الخميس، ٣١ مارس ٢٠١١

رسالة بدون عنوان !!!!

الحلم الحادى والأربعين
طريق الدموع
اعود اليك قلمى فلم يعد لى سواك ....
اعود لأسطر مشاعر تقتلها الأمنيات ....
اعود اليك وقلبى ملىء بالآهات ....
تجتاح نفسى أسئلة لا تحمل اجابات ....
لماذا انا .... وكيف اعيش .... والى أين تأخذنى الحياة ؟؟؟؟؟
طريق طويل لا أجد منتهاه ....!
دموع تسيل  تأخذنى لأنهار دون مرسى او سكات ....
اهرب اليك قلمى حين تضيق بى الأماكن وتختنق الساعات ...
واشعر انى وحيدة بين قلوب لا تدرك ألم الذكريات ...
كنت أراه ضحكة وسط أمواج الأحزان ....
كنت اسمع صوته وسط صرخات وبكاء  ....
كنت اتلمسة حلما  فى دقائف معدودات .....
كنت أراه أملا كضوء بعيد يملىء المكان ....
فاذا بالستار يندلى .... واذا بالحلم يختفى ....
واذا بى كنت فى منام .............
فياليته ظل حلم بين الأجفان ....
 عيشت به ذكرى لأجمل الأحلام ....
واذا بالطريق تنهمر دموعى باستسلام ....
لأدرك وحدتى كما كنت وكانت الأيام ....
همست لك قلمى كن معى فلم يعد لى سواك .....
لا تتخلى عن قلب مات منذ زمن وبه نبض الحياة ....
فاليك حروفى اجمل تحيات .... فانت من تضمينى بحنان
فنفسى غائبة بين قلوب الأنام ....
وقلبى تاه فى وسط الزحام .....
ووطنى غااااااااااب عنى ولا أعرف له عنوان .....
فاستتسلمى يا دموع حزينه واملئى المكان ....
فلا املك قوة لمحاربة الأوهام ....
اتركنى يا قلبى وارحل فبدونك فقدت الحياه ...
يا انت بل يا انا يا كل نفسى ........اين سبيلى اليك واين العنوان ؟؟؟؟





ليست هناك تعليقات: